كورونا … التحاليل المخبرية تؤكد خلو محيط المصابة من الفيروس بشركة الكابلاج بمكناس

يوسف بلحوجي

أكدت مصادر طبية خاصة ب” أنوار بريس ” أن نتائج التحاليل المخبرية للفحوصات الطبية التي أجرتها اللجنة الإقليمية لليقظة والرصد الوبائي بمكناس، وقام بمعالجتها المختبر الطبي المرجعي بمستشفى محمد الخامس،  أكدت خلو المحيط الأقرب للمصابة بجائحة فيروس كورونا الشابة سكينة سواء العائلي، أو بالوحدة الصناعية التي تشتغل فيها.

وفي اتصال مع أخ الشابة سكينة الأستاذ عبدالقادر.ك، أكد اتصال المسؤولين مع والديه وطمأنتهما بسلامتهما من كورونا وذلك صباح يومه السبت 23 ماي 2020 ، كما أكدوا لهما أيضا سلامة صاحب المتجر المجاور لمقر سكناهما الذي يقتني والديه منه المواد الغذائية.

كما أشارت ذات المصادر أن التحاليل المخبرية لمئات المستخدمات والمستخدمين بالوحدات الصناعية بصفة عامة، والوحدة الصناعية الكائنة بأكروبوليس بيزنس بارك التي تشتغل بها الشابة سكينة أثبتت خلوهم من فيروس كورونا المستجد، ما أدخل البهجة والسرور على عموم  المستخدمين والمستخدمات من جهة، وطمأن الأطر الطبية والصحية والسلطة المحلية من جهة أخرى للمضي قدما نحو القضاء على الوباء.

ودائما حسب ذات المصادر فإن حالة سكينة مستقرة، ومن المحتمل جدا أن تغادر المستشفى في أقرب الآجال، كما هو الشأن بالنسبة للسائق إدريس.ر الذي غادر مستشفى سيدي سعيد عصر يومه السبت 23 ماي 2020 بعد تماثله للشفاء.

error: