سرية الدرك بسلا : حجز 18كلغ من الشيرا وتوقيف مشتبه فيه

أنوار بريس : عبد المجيد النبسي.
علمت جريدة “أنوار بريس الإلكترونية” أن سرية درك سلا حجزت 18كلغ من الشيرا، وأوقفت شخصا مشتبها فيه بتهريب وترويج المخدرات.
وتمت العملية أمس الأحد على الساعة التاسعة ليلا، على الطريق السيار، على مستوى سلا الجديدة، حيث لاحظ رجال الدرك التابعين لكوكبة الدراجين، وبالرغم من الظلام شخصين راجلين يمشيان وسط الحقول، وكل واحد منهما يحمل حقيبة على ظهره.
ولم يخن الحدس رجال الدرك الملكي، إذ ما إن توجها نحو الشخصين، حتى لاذا بالفرار محاولين إستغلال الظلام، ولباس رجال الدرك الملكي ، خاصة وأن الأخيرين كانا ينتعلان أحذية طويلة ،خاصة بالدراجين، لكن إصرار رجال الدرك الملكي في الملاحقة، أرغم الشخصين ،على التخلص من حقيبتيهما لكن ذلك لم يخلصهما من رجال الدرك الملكي بسلا، وليتم توقيف واحد من المشتبه فيهما.
وعند فتح الحقيبتين، تبين بعد الوزن ،أنهما يحملان 18كلغ من الشيرا، وليتبين أن الموقوف ينتمي إلى إحدى مدن الشمال.
وقد وضع تحت تدابير الحراسة النظرية في المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث مع الموقوف للوصول إلى كل تفاصيل هذه العملية سواء تعلق الأمر بمصدر الشيرا أو الوجهة التي كانت ستصل إليها وإلى كل شركاء الشخص الموقوف.
ولم يصدق المحققون من رجال الدرك الملكي بسرية سلا، رواية المشتبه فيه الموقوف، كونه وصديقه قدما من إحدى مدن الشمال، مشيا على الاقدام، ورجحا أن يكون الموقوف وصديقه نزلا من سيارة بعد الإقتراب من السد القضائي الذي كان اقامه رجال الدرك الملكي التابعين لكوكبة الدراجين في الطريق السيار على مستوى سلا الجديدة.
وتعرف هذه النقطة، مرارا حجز كميات كبيرة من الحشيش و توقيف مشتبه فيهم في تهريب وترويج المخدرات.

error: