رفقة “مادارا” عصام وشمة يخوض تجربة الغناء …

أصدر مصمم الأزياء المغربي، عصام وشمة أول أغنية له في مشواره الفني، ، تحت عنوان، “تاي تاي”، رفقة الموزع الموسيقي والرابور المغربي، “مادارا”.

وتعتبر “تاي تاي” الإنطلاقة الفعلية لعصام وشمة، صاحب علامة “wachma couture”، في الميدان الفني، وكذا “مادارا” الذي أشرف على توزيع أشهر الأغاني المغربية .

وقام “مادارا” بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها، فيما قام طارق الحجيلي بالتوزيع.

أما فيما يخص كليب “تاي تاي”، فأشرف محمد علي رويني على إخراجه، وعاد التصوير لعثمان بنزاكور. عبر قناة الرسمية لمدارا على موقع يوتيوب.

عصام وشمة يعتبر من صناع الحدث عاش تجارب فنية مع عدة فنانين من خلال إدارة الأعمال و مجال التصميم و الموضة والتمثيل أيضا وبعد الصدى الجماهيري الذي حققه قرر أن يلج إلى الفن من أبوابه العريضة عبر عالم الراب بدأ حب عصام للراب بعد إشتغاله مع بعض فناني الراب في أمريكا حيث عاش فيها 14 سنة و كان شغفه تقديم اغنية راب من هذا النوع. وها قد حققه في أول كليب له مع مادارا .

يذكر أن عصام وشمة صاحب علامة “wachma couture”و هي علامة داع صيتها في الوسط الفني حيت اشتغل في تصميم الملابس للعديد من فيديو كليبات و البرامج التلفزية المغربية و العربية، كما قام بعدة عروض أزياء في المغرب و خارج المغرب.

error: