نقل ثريا جبران للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية…

تعرضت أيقونة المسرح المغربي الفنانة “ثريا جبران” لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج.

وقد كشفت حياة جبران شقيقة “سيدة المسرح المغربي” عن الأزمة الصحية التي تمر منها شقيقتها، عبر حسابها الرسمي بالانستغرام، سائلة محبيها وجمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

كما أتت “حياة جبران” على ذكر محاسن شقيقتها قائلة : “بعزم لطالما أمتعتنا بأدوارها فوق خشبة المسرح المغربي و العربي ، فنانة بما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها ووطنها صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني بأعمالها”.

وأضافت حياة عبر منشور لها :” اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية و لا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه. شكراً صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة شكراً لكل الاطباء اللذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة و اليوم هي تقاوم بكل إيمان وشجاعة وعزيمة المرض ، لا تبخلوا بالدعاء لها و نطلب من الله عز و جل ان يخفف آلامها و يقويها لتتخطى محنتها”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة “ثريا جبران” التي تعتبر واحدة من أشهر فنانات المسرح في العالم العربي، قدمت عبر عقود من الممارسة الفنية الاحترافية العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، كما حصلت على جوائز وأوسمة داخل وخارج بلادها.

error: