سكان المجموعة السكنية فيلات ” أدرار1 ” بمدينة أكادير يشتكون من إزعاج أشغال البناء ليلا

 عبداللطيف الكامل
وجهت مجموعة من سكان المجموعة السكنية فيلات (أدرار1)بمدينة أكَادير إلى والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكَادير إداوتنان،عريضة تحمل توقيعاتها،تطالبه فيها برفع الظلم  الذي طالها، والناتج عن التجاوزات التي قام أحد ضباط المفتشية العامة للقوات المساعدة بالقيادة الجنوبية.
وذكرت الشكاية التي توصلنا بنسخة منها،أن الضابط المذكورقام طيلة ليلة الجمعة إلى صباح يوم السبت 12 شتنبر2020،بأشغال البناء ليلا الشيء الذي تسبب للسكان وعائلاتهم في إزعاج كبير جعلهم يقضون ليلة بيضاء وذلك في تحد سافر للقانون ومبادئ حسن الجوار.
وناشدت مجموعة سكان حي ” فيلات أدرار1 “الموقعة على العريضة والي الجهة من أجل إيقاف المعني بالأمرعند حدوده، وإجباره على تطبيق القانون الذي لايخول له القيام بالبناء ليلا في غفلة من المراقبين، مزعجا للسكان ومهينا لهم، ومخالفا للضوابط الجاري بها العمل.
مستنكرة أشد ما يكون الإستنكار هذا السلوك الصادرمن شخص يفترض فيه أن يكون قدوة للساكنة، لا متعسفا عليها من خلال قيامه بأشغال البناء ليلا،مما يطرح معه سؤال عن خلفيات اختياره لهذه الظرفية الزمنية بالضبط بعدما سبق للسلطات العمومية أن هدمت بناية شيدها داخل سكنه بدون ترخيص.

error: