الشرطة القضائية بطنجة تفك لغز مصرع شاب بعد سقوطه من الطابق السابع بإقامة وسط المدينة

 أوقفت المصالح الأمنية بمدينة طنجة  خمسة أشخاص على خلفية الوفاة الغامضة لشاب في الثلاثينيات من عمره والذي سقط من الطابق السابع لإحدى الإقامات السكنية بحي بلاص موزار، بمدينة طنجة،الخميس 13 شتنبر.

و فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة،لتحديد ظروف و ملابسات الوفاة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن من بين المعتقلين سيدة في حالة سكر متقدمة كانت برفقة الهالك داخل الشقة، ومواطن تونسي مقيم بشكل غير قانوني بالمغرب، وشخص ثالث يشتبه في تورطه في انتحال صفة شرطي لتعريض الهالك للابتزاز قبيل وفاته، فضلا عن ضبط فتاتين كانتا برفقة هذا الأخير أثناء عملية توقيفه بأحد المنازل.
وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة داخل الشقة التي كان يكتريها الهالك قد أسفرت عن حجز 80 كبسولة من مخدر الحشيش، تزن حوالي 980 غراما، يشتبه في تحضيرها للتهريب عن طريق ابتلاعها داخل الأمعاء الداخلية.
وقد تم، حسب البلاغ، إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد ما إذا كان الأمر يتعلق فعلا بسقوط عرضي، كما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع خلفيات وملابسات هذه القضية وتوقيف جميع المتورطين المحتملين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.