وفاة الفنان المصري يوسف شعبان ! نقابة التمثيل ترد…

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن التدهور الشديد في الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان.

ونفى أشرف زكي، في تصريحات مع وكالة أنباء “الشرق الأوسط”، صحة ما تردد حول التدهور الشديد في حالة الفنان يوسف شعبان. وقال: “يوسف شعبان بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة تماما”، معربا عن استيائه الشديد إزاء تناول مثل تلك الشائعات عبر بعض المواقع الإليكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.

بدورها ردت الفنانة المصرية نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية في مصر على أنباء عن وفاة النجم الكبير يوسف شعبان.

وأوضحت أنها شائعة وليس لها أي أساس من الصحة، موضحة أنها تتواصل مع الطبيب المعالج الخاص به وتتابع حالته بشكل مستمر على مدار اليوم.

وأشارت نهال عنبر إلى أن يوسف شعبان لا يحتاج لتنفس صناعي، خاصة أن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94%، لافتة إلى أن حالته كما هي منذ دخول العناية المركزة.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف شعبان دخل غرفة الرعاية المركزة بمستشفى العجوزة، الثلاثاء الماضي، بعدما كان فى أحد مستشفيات الدقي، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا.

error: