نعمان لحلو يكرم المرأة في يومها العالمي

أصدر الموسيقار المغربي نعمان الحلو، مساء أمس الأحد، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة بعنوان “المرا لي شادة جمرا”.

واختار نعمان أن يتغنى بالمرأة المغربية على وجه الخصوص، وبالمرأة العربية بشكل عام، في جديده الفني، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، مشيرا إلى أن الأخيرة تتحدى الصعاب في مختلف المجالات لتثبت نفسها في المجتمع.

وتعامل لحلو في “المرا لي شادة جمرا” مع سعيد متوكل على مستوى الكلمات، فيما عاد التوزيع الموسيقي ليونس الخزان، أما الألحان فتكلف بها شخصيا.

وشارك نعمان لحلو مع جمهوره مقطعا من الأغنية، وأرفقه بتعليق قال فيه: “هدية لكل امرأة.. تكريما و عرفانا لها لما تقدمه من تضحيات لكي يكون العالم أجمل”.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع جديد لحلو، حيث حصد “كليب” الأغنية أزيد من 2000 مشاهدة، في أقل من 24 ساعة على طرحها.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان لنعمان لحلو سلسلة بعنوان ”كورونيات”، أصدرها منذ تفشي “فيروس كورونا” المستجد في البلاد، موجها من خلالها رسائل شكر لجنود الصف الأول في هذه الجائحة.

وجدير بالذكر، تعامل نعمان لحلو في سلسلة “كورونيات” مع مجموعة من الفنانات والفنانين، نذكر من بينهم نجاة الرجوي وهدى سعد ومحسن صلاح الدين، وماجدة اليحياوي وآدم بلمقدم، وغيرهم من الأسماء الفنية.

error: