الكرتي يتألق في أول مباراة له مع “بيراميدز” المصري

أحرز الدولي المغربي وليد الكرتي، الملتحق حديثا بنادي “بيراميدز” هدفين في أول مباراة له مع فريقه الجديد ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفاز “بيراميدز” على ضيفه مصر للمقاصة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل وليد الكرتي هدفي “بيراميدز”، الأول في الدقيقة 44 بضربة رأسية متقنة بعدما تلقى عرضية من زميله محمد حمدي، والثاني في الدقيقة 59، بعدما استفاد من تمريرة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز اللاعب سيرجي إيريك هدف فريق مصر للمقاصة الوحيد في الدقيقة 50.

وكان نادي بيراميدز قد تعاقد مع لاعب خط الوسط وليد الكرتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من نادي الوداد المغربي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

وفي قمة لقاءات الجولة الأولى للدوري المصري، نجح الأهلي في تحقيق انتصار كبير على غريمه الإسماعيلي بنتيجة 4-0، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسجل رباعية الأهلي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي أحرز هدفين في أول لقاء له بقميص الأهلي في الدقيقتين 23 و33، والتونسي علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 21، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 88. وشهد اللقاء مشاركة المغربي بدر بانون في التشكيل الأساسي للأهلي وأكمل المباراة حتى نهايتها، وقدم أداء مميزا ساهم به في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، خاصة بعدما أكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المالي أليو ديانج في الدقيقة 74.

ومنح هذا الفوز الأهلي أول ثلاث نقاط في مشواره بالدوري، ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف عن كل من فرق البنك الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر والمقاولون العرب، فيما تذيل الإسماعيل

error: