البنك المركزي الشعبي المغربية، يطلق هويته البصرية الجديدة في النيجر

أطلق البنك الأطلنتي، الفرع التابع للمجموعة المغربية “البنك المركزي الشعبي”، بالنجير، هويته البصرية “رمز الحصان” في إطار مشروع التحول الذي يعرفه الهولدينغ الإفريقي (أطلنتيك بزنيس إنترناشنال) وفروعه ال16 في عشر دول المنطقة.
وأوضح بلاغ للبنك الأطلنتي أن حفل إطلاق الهوية البصرية الجديدة جرى في نيامي بمقر البنك، بحضور مديره العام، نغان كوليبالي، والعديد من المتعاونين.
وأضاف البلاغ أن هذا التغيير يعزز بالتالي صورة البنك عبر إشاعة (رمز الحصان) في النيجر قصد إبراز علامة (أطلنتيك بزنيس إنترناشنال) فرع البنك المركزي الشعبي، وذلك على غرار فروعها بكوت ديفوار ومالي وبوركينا فاسو وغينيا بيساو والسنغال.
وذكر المصدر ذاته أن هذا التغيير يعبر، أيضا، عن منعطف استراتيجي يتماشى مع طموحات والتزامات المجموعة المغربية “البنك المركزي الشعبي” ويعزز ريادتها المشهود بها، ويساهم في الترويج لما يتبناه من قيم.
وأشار إلى أن مسلسل التغيير اعتمدته مجموعته الإفريقية “اطلنتيك بيزنس انترناشنال” وفروعها ال 16 الموزعة على 10 بلدان في المنطقة، والتي تعتبر حاليا ضمن أكبر المجموعات البنكية الثلاث الأولى في منطقة الاتحاد الاقتصادي والمالي لغرب إفريقيا بفضل الأداء الجيد لفروعها النشيطة في مجالات البنوك والتأمين والأعمال المصرفية التجارية وإدارة الأصول.
ويعد البنك الأطلنتي ثالث أكبر مجموعة بنكية في منطقة الاتحاد الاقتصادي والمالي لغرب افريقيا من حيث حصة السوق حيث يتواجد من خلال فروعه في ثمانية بلدان بالمنطقة، وهي بنين، وبوركينافاسو، وكوت ديفوار، وغينيا بيساو، ومالي، والنيجر، والسنغال، والطوغو .
كما أن مجموعة “البنك المركزي الشعبي” تتواجد في 12 دولة إفريقية و 13 دولة أخرى في باقي أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!