يونس ميكري يعلق على تصريحات إبن أخيه…

بعد الجدل الذي أثارته تصريحات “ناصر ميكري” ابن شقيقه الراحل حسن، خرج الفنان يونس ميكري منتقدا إياه بشدة، لما قاله حول قضية إفراغ منزل “الإخوان ميكري” الذي تسكنه العائلة منذ عشرات السنين.

وقد نشر الفنان المغربي يونس ميكري، تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تبرأ فيها من تلك التصريحات التي اعتبر انها تتنم عن انانية وتخدم أغراض شخصية.

وقد جاء في تدوينة “ميكري”، (بعد الجدل الأخير الذي أثاره نجل أخي الراحل حسن.. أدين بشدة سلوك هذا الصبي الصغير الذي لم يتوقف عن التعاطي..
باسم “حرية التعبير” التي توفرها الشبكات الاجتماعية لنشر كلام فارغ، وبدون الحصول على إذن مسبق منا ، وفقا لما يقتضيه القانون…

كما أنني أشعر بألم شديد أن ألاحظ سلوكه الذي بدلا من أن يحترم ذكرى والده الذي قدم الكثير للأغنية المغربية ، قرر جره بشكل هستيري في الوحل لأغراض شخصية و أنانية بحتة).

كما ختم الفنان المغربي تدويته بالتأكيد على أن تاريخ عائلته محفور في ذاكرة و قلوب عدة أجيال و ليس على جدران قديمة.

تجدر الإشارة إلى أن عائلة “الإخوان ميكري” قد احتجت على قرار تنفيذ إفراغ المنزل، الذي تكتريه منذ خمسين عاما، كما اسنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات ناصر واصفينها بالتصريحات الصبيانية والتي لن تخدم قضية عائلته بقدر ماتمثل استفزازا صريحا لمشاعر ملايين المغاربة.

error: