مروان خوري.. يشرفني العمل مع سعد لمجرد والفنان قد ينجح بالحب ولا ينجح بالزواج…

يسرا سراج الدين

أحيا الفنان مروان خوري مساء الخميس 25 ماي حفلا غنائيا بسينما ميغاراما بمدينة الدارالبيضاء، حضره عدد كبير من معجبي المغني والملحن اللبناني.

وقد تفاعل الجمهور مع مروان خوري الذي تألق فوق خشبة المسرح بباقة من الأغاني افتتحها بأغنية “خدني معك” لينتقل بعدها للتعبير عن اشتياقه للمغرب ويؤكد على أن لقاء أصدقائه والترحيب الحار الذي لمسه من محبيه جعل من هذه الليلة أمسية استثنائية.

من جهة أخرى عبر الشاعر اللبناني عن رغبته في العمل مع الفنان سعد لمجرد قائلا :” سعد لمجرد فنان أحبه كثيرا وأحب صوته وحضوره ويشرفني أن يجمعني معه عمل مشترك”.

كما اعتبر “خوري” الملقب بالفنان الشامل لبراعته وموهبته في الكتابة والعزف والتلحين والغناء، أن لا مكان له ضمن مجال التمثيل لعدم امتلاكه لتلك الموهبة.

وفي سياق آخر أوضح مروان خوري عقب فسخ خطوبته وإستعادته للقب “أشهر عازب في لبنان”، على أن نجاح زواج بعض الفنانين الذين يغنون للحب يعود للنصيب مضيفا :” الحب شيء والإرتباط شيء والفن شيء آخر… أكيد أن هنالك أشخاص يتوقعون من الفنان الذي يغني للحب أن يكون موفقا بالزواج إلا أن ذلك الفنان قد يكون موفقا بالحب عكس الزواج”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان مروان خوري سبق أن نشر عبر حسابه الرسمي بالفايسبوك مقطع فيديو أعلن عبره عن مشاركته في هذا الحفل الذي تراوحت أثمنته بين 600 و 1000 درهم.

 

error: