جلالة الملك يهنئ رئيسي المالاوي وجزر القمر الإتحادية بمناسبة العيد الوطني لبلديهما

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة لازاروس تشاكويرا، رئيس جمهورية مالاوي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس لازاروس تشاكويرا عن أخلص التهاني، وأصدق المتمنيات للشعب المالاوي الشقيق باضطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإنها لمناسبة سانحة لأؤكد لفخامتكم حرص المملكة المغربية على السير قدما في ترسيخ علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين بلدينا بحيث ترقى إلى مستوى تطلعات شعبينا الشقيقين”.

 

من جهة أخرى، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر الاتحادية، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس عثمان غزالي، وأصدق المتمنيات لشعب جمهورية القمر الاتحادية الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أجدد اعتزازي بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية القمر الاتحادية، مؤكدا حرصي الدائم على العمل مع فخامتكم من أجل مواصلة تعزيزها وتطويرها في إطار روح التضامن والتعاون المترسخة بين شعبينا الشقيقين”.

error: