جامع الفناء يحتفي بالممثل العالمي روبير دينيرو

عبد الرحيم الراوي

مازالت مدينة مراكش تعيش على ايقاع المتعة والفرجة السينمائية، من خلال عرض لمجموعة من الأفلام الدولية، سواء كانت عروضا موازية أو متبارية.
وقد تميز اليوم الثالث بحضور الممثل العالمي روبير دينيرو الى ساحة جامع الفناء، مرفوقا بالمنتج والمخرج العالمي آرت لينسون، صاحب انتاج فيلم the untouchable
وقد غصت ساحة جامع الفناء بالجماهير من مختلف الاعمار والأجناس، للاحتفاء بالنجم العالمي روبير دينيرو، الذي القى كلمة مقتضبة شكر من خلالها مهرجان مراكش، و جماهير المدينة الحمراء على حفاوة الاستقبال الذي لم يكن يتوقعه.
وقد أكد المنتج “لينسون” أنه عمل الى جانب روبير دينيرو على تصوير هذا الفيلم منذ ثلاثين سنة، مذكرا أن روبيرت دينيرو كان حينئد ممثلا جيدا، لكنه الآن أصبح أفضل من أي وقت مضى”.
وفور مغادرته جامع الفناء، تم عرض فيلم The untouchable في الهواء الطلق مما أعطى للمكان نكهة خاصة، اختلطت فيها أجواء السينما، بإيقاعات الموسيقى المنبعثة من الحلقة بكل تنوعها وألوانها الجغرافية، وبدخان المطاعم المتصاعد في سماء مراكش وبأصوات أجراس عربات الأحصنة المتنقلة “الكوتشيات”…إنها ميزة ساحة جامع الفناء، لكن هذه المرة بنكهة روبير دينيرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.