رسميا.. الأسطورة الإيطالية بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن الحارس الإيطالي”جانلويجي بوفون”، رحيله عن نادي يوفونتيس نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مواجهة هيلاس فيرونا يوم السبت هي الأخيرة له بقميص اليوفي بعد 17 عاماً . 

وقال بوفون في تصريح له خلال مؤتمر صحفي، “السبت هو أخر لقاء لي بقميص يوفنتوس، أود أن أشكر رئيس النادي لكلماته الطيبة. إنه يوم عاطفي بالنسبة لي وأنا في نهاية رحلة رائعة ومذهلة شاركتها مع أشخاص أحبوني، وحاولت أن أقدم كل ما لدي”. 

وأضاف أسطورة كرة القدم الإيطالية،”أنهي مشواري يوم السبت ببطولتين و رئيس النادي وجماهير اليوفي حول العالم بجانبي، فخور بأني أختم مسيرتي بمستوي رائع. مستوى يليق بي وبالنادي، إتخذت هذا القرار بشكل هادئ وأنا سعيد به حقا”.

وتابع “هذا القرار ليس سهلا على أي رياضي، أشعر بأني في شدة القوة وأنا في سن الأربعين، كل هذا بفضل نادي يوفنتوس وعقليته، استوحيت فلسفتي الخاصة من هذه العقلية. وسأستمر عليها في حياتي القادمة”. 

واختتم كلمته قائلا،”تلقيت عرض رائع من رئيس النادي لمنصب خارج الملعب، سآخذ بضعة أيام لأفكر في هذا العرض. وسأتخذ قراري الأسبوع القادم، مستقبلي بالتأكيد خارج الملعب، وبالتأكيد سوف أنهي رحلتي مع المنتخب أيضا”. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.