في جو من المسؤولية و النفس التشاركي: الشبيبة الاتحادية تختتم أشغال مؤتمرها الوطني التاسع

بوزنيقة: أنوار بريس

اختتمت الشبيبة الإتحادية أشغال مؤتمرها الوطني التاسع المنعقد ببوزنيقة، و ذلك بانتخاب أعضاء المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية، في جلسة عامة مساء اليوم الاربعاء.

كما تقرر إضافة 20 عضوا بالمجلس الوطني ليصبح بذلك عدد أعضاء المجلس الوطني للشبيبة الإتحادية 189 عضوا.

وتم انتخاب اعضاء المجلس الوطني على مستوى الجهات من طرف المؤتمرات ومؤتمري كل جهة. وذلك في جو من التوافق و النفس التشاركي و روح المسؤولية.

ويستدعي أعضاء المجلس الوطني المنتخبون في المؤتمر من طرف رئاسة المؤتمر الوطني التاسع للشبيبة الإتحادية للاجتماع في دورة مخصصة لانتخاب المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، داخل أجل شهر من انتهاء أشغال المؤتمر على قاعدة مسطرة داخلية تعرض للمصادقة في بداية الاجتماع تقترحها رئاسة المؤتمر.

وخلال الجلسة العامة الختامية للمؤتمر الوطني التاسع للشبيبة الإتحادية، تمت المصادقة بالاجماع على مشروع البيان الختامي للمؤتمر.

وفي هذا السياق، أكد عبد الله الصيباري،أن الشبيبة الإتحادية ربحت رهان عقد مؤتمرها الوطني التاسع، و أعطت بذلك درس لكل االخصوم.”

و قال عبد الله الصيباري: “ربحنا رهان نجاح المؤتمر الوطني التاسع للشبيبة الإتحادية و أعطينا الدروس للخصوم.”

و تابع الصيباري أمام المؤتمرات و المؤتمرين الشباب،نحيي عاليا الشباب الإتحادي على روح المسؤولية والمقاربة التشاركية والنفس والغيرة التي أبان عنها الشباب على منظمة الشبيبة الإتحادية.”

وشدد على أنه تم الحرص على التوافق وتلبية الطموح لكل الشباب الإتحادي خلال المؤتمر الوطني التاسع للشبيبة الإتحادية، وذلك لاعطاء نموذج تنظيمي على نجاح هذه المحطة النضالية المتميزة للشباب.

error: