حضور مميز لشركة أليماني في الملتقى العالمي للصناعات الغذائية بباريس

سجلت شركة أليماني للحلويات لمالكها عبد الحق أمغار المنحدر من جماعة آيث يوسف وعلي باقليم الحسيمة، حضورا مميزا في معرض “سيال باريس” الملتقى العالمي للصناعات الغذائية المنظم بالعاصمة الفرنسية “باريس” من 15 إلى غاية 19 أكتوبر 2022.

واستطاع رواق شركة ALIMANI للحلويات استقطاب عدد كبير من المشاركين في المعرض والزائرين اليه، وكان لهم شرف الاطلاع على آخر اللمسات الإبداعية والابتكارية التي بلغتها الشركة على مستوى الانتاج والتسويق.

 

وعرف الرواق اقبالا كبيرا من طرف زوار المعرض وحركية قل نظيرها، خصوصا وأن الشركة حاولت من خلال هذا الملتقى عرض جميع منتجاتها الجديدة، إيمانا منها بالفكرة والعمل وروح الفريق تحت شعار ” الجودة أولا ” لمواصلة النجاح والتقدم،.

للإشارة فان شركة ALIMANI المتخصصة في صناعة الحلويات، حققت نجاحات كبيرة فاقت توقعات الساهرين على هذه الشركة، خصوصا بعد اعتمادها الناجح على إستراتيجية متميزة لإيصال منتجاتها إلى أكبر عدد من الدول الأجنبية ” أوربا، افريقيا، الشرق الأوسط، دول الخليج”.

وقد تمكنت شركة ALIMANI للحلويات ، من فرض إسمها داخل الأسواق العالمية ودخولها غمار المنافسة في عديد من الدول الأجنبية : اسبانيا، بلجيكا، هولندا، ألمانيا، فرنسا، الأردن، فلسطين، ليبيا، الجزائر، موريتانيا، السينيغال،دبي، وذلك بعد تعاقدها مع عملاء تجاريين بهذه الدول.

error: