مهنيون: المحطة الطرقية الجديدة للرباط ستساهم في تحسين ظروف عمل المهنيين وتنقل المواطنين

أكد مهنيو النقل الطرقي أن المحطة الطرقية الجديدة للرباط، التي أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس على تدشينها، أمس الإثنين، ستساهم في تحسين ظروف عملهم، وكذا ظروف تنقل المواطنين.

وفي هذا الصدد، قال علي الغمارتي، إن المحطة الجديدة ستتيح للمهنيين العمل في ظروف جيدة وستجنبهم المشاكل والصعوبات التي كانوا يواجهونها سابقا، معربا عن سعادته بافتتاح هذه المحطة التي تعتبر من أفضل منشآت النقل الطرقي.

و من جانبه، أعرب رشيد السليماني، وهو مستثمر في مجال نقل المسافرين، عن سعادته بالاشتغال في المحطة الجديدة التي تتوفر على مرافق وتجهيزات بمواصفات عالية، مؤكدا أن هذه المحطة تنضاف إلى شبكة مرافق السفر عالية المستوى التي يتوفر عليها المغرب، وستساهم في تيسير عمل المهنيين ونقل المسافرين. كما نوه بالموقع الاستراتيجي للمحطة القريب من مدخل مدينتي الرباط وتمارة والطريق السيار.

من جهته، أعرب عبد الله، مدير شركة للنقل الطرقي، عن امتنانه لجلالة الملك على هذه “المعلمة الاستراتيجية”، مؤكدا أن هذه المحطة الطرقية الجديدة للرباط تضاهي بمرافقها وخدماتها وتجهيزاتها المطارات ومحطات القطار الحديثة التي تتوفر عليها المملكة، وتوفر أحسن ظروف الاشتغال للمهنيين وكافة سبل الراحة للمسافرين.

error: