- الإعلانات -

- الإعلانات -

زهور السليماني تجري عملية جراحية بالمستشفى العسكري

- الإعلانات -

عبد الرحيم الراوي

من المقرر أن تجري الممثلة المغربية زهور السليماني الملقبة ب”فليفلا”، عملية جراحية على مستوى شرايين القلب، اليوم الاثنين 14 يناير الجاري بالمستشفى العسكري بالرباط.

وقد أكدت احدى المقربات من الفنانة زهور السليماني، وهي الممثلة القديرة عائشة ماهماه في اتصال ب”جريدة أنوار بريس” أن الحالة النفسية للممثلة المحبوبة، جد ايجابية ومعنوياتها مرتفعة، ويرجع الفضل في ذلك، تضيف عائشة ماهماه، الى قيام ثلة من الممثلين المغاربة بزيارتها في المستشفى العسكري، من أجل الاطمئنان على صحتها.

وفي الاتصال نفسه، نوهت ماهمام بالاىمكانيات والتجهيزات والكفاءات الطبية التي يتمتع بها المستشفى العسكري، معتبرة أن العديد من الفنانين ليست لديهم امكانيات مادية ولا تغطية صحية، تمكنهم من الاستفاذة الطبية في أي مصحة أخرى، نظرا لغياب اطار عام يحمي حقوق الفنان المغربي.

هذا وقد عبرت الممثلة عائشة ماهماه عن متمنياتها لرفيقة دربها بالشفاء العاجل، حيث نشرت على حسابها الرسمي “الفايسبوك”: “لاباس عليك أختي لحبيبة..الله يشافيك وعافيك..لا تخافي أرجوأن تمر الأمور بسلام..حماك الله وعافاك أيتها الفنانة الجميلة..حبابي وحبيباتي ادعيو مع زهور السليماني لأنها في حاجة لدعائكم بالشفاء”.

هذا وقد تم نقل الممثلة الى المستشفى العسكري بالرباط يوم أمس الأحد، بعد أن أصيبت بوعكة صحية مفاجئة.

يذكر أن زهور السليماني، سبق أن أ جرت عملية جراحية من أجل استئصال الكلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!