البنك الدولي لإفريقيا بالنيجر يغير هويته البصرية إثر اندماجه في مجموعة البنك المركزي الشعبي - أنوار بريس

البنك الدولي لإفريقيا بالنيجر يغير هويته البصرية إثر اندماجه في مجموعة البنك المركزي الشعبي

أعلن البنك الدولي لإفريقيا بالنيجر، مؤخرا، عن تغيير هويته البصرية إثر اندماجه في مجموعة البنك المركزي الشعبي. ويعد البنك الدولي لإفريقيا بالنيجر الذي تأسس سنة 1944 أقدم بنك في النيجر.

ومنذ يوليوز 2017، تعد مجموعة البنك المركزي الشعبي المساهم المرجعي بالبنك الدولي لإفريقيا بالنيجر الذي بات يتموقع في المرتبة الثالثة ضمن المؤسسات البنكية في هذا البلد غرب الإفريقي.

وحسب بلاغ للبنك صدر اليوم الثلاثاء بنيامي، فإن الهوية البصرية الجديدة تعد ثمرة مسار يهدف إلى تسريع الأجندة الاستراتيجية للبنك الدولي لإفريقيا بالنيجر عبر انتهاج عملية تغيير قائمة على اعتماد ممارسات مجموعة البنك المركزي الشعبي في مجال التنظيم والمساطر وخدمة الزبناء وبروز العلامة التجارية.

وأضاف أن شعار البنك الدولي لإفريقيا بالنيجر سيصبح هو شعار (الحصان)، الشعار الوحيد لمجموعة البنك المركزي الشعبي وفرعة الإفريقي (أطلنتيك بزنيس إنترناشنال)، وكذا فروعه في تسع دول من غرب إفريقيا.

وأشار البلاغ إلى أن إطلاق الهوية البصرية الجديدة للبنك الدولي لإفريقيا بالنيجر، يشكل فرصة للتذكير بالاستدامة والنجاح الكبير والإنجازات التي حققتها مؤسسة تساهم بشكل فاعل منذ سنة 1944 في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذا البلد، وذلك عبر تمويل المشاريع الكبرى للبنية التحتية وللتنمية، ومواكبة المقاولات الكبرى والصغرى والمتوسطة، ومنح القروض للأفراد، وتنويع عرضه من المنتوجات والخدمات.

يشار إلى أن مجموعة البنك المركزي الشعبي، وهي إحدى أولى المؤسسات البنكية في المغرب، تعد من ضمن البنوك الإفريقية العشر الأولى في حيث حجم الحصيلة. وهي حاضرة في 12 دولة إفريقية و13 دولة أخرى في باقي أنحاء العالم.

error: Content is protected !!