- الإعلانات -

- الإعلانات -

الحبيب المالكي يتباحث مع وفد برلماني من غامبيا

- الإعلانات -

 

استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الجمعة 15 مارس 2019 بمقر المجلس، Sainey Tourray رئيس الوفد البرلماني الذي شارك في أشغال الدورة ال14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي احتضنته الرباط من 11 إلى 14 مارس الجاري.

خلال هذا اللقاء، أشاد Sainey Tourray بحسن تنظيم الدورة ونتائجها، وأكد أن العلاقات بين المغرب وغامبيا علاقات قوية تعرف تطورا مستمرا، لافتا إلى أن البلدين تجمعهما روابط روحية ودينية متينة.

وأعرب الوفد البرلماني الغامبي عن تطلعه لتعزيز التعاون والتقارب مع مجلس النواب عبر تكثيف تبادل الزيارات بين المؤسستين التشريعيتين وتقاسم الخبرات والتجارب في مجال العمل البرلماني على الخصوص.

من جهته، ثمن رئيس مجلس النواب علاقات الصداقة والتضامن التي تجمع البلدين والشعبين، وأعرب عن الإرادة القوية في توطيد التعاون بين المؤسستين التشريعيتين، مشيرا إلى أن مجلس النواب يتوفر على  مجموعة للصداقة البرلمانية بين البلدين.

وفي ذات السياق، وجه رئيس مجلس النواب دعوة لرئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية غامبيا من أجل القيام بزيارة عمل لبلادنا، ستشكل مناسبة لبحث سبل الدفع بالعلاقات الثنائية لمزيد من التعاون والتضامن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!