انطلاق النسخة العاشرة ل”رالي أفريقيا مرزوكة”

قبيل أيام من انطلاق فعاليات الدورة العاشرة ل “رالي إفريقيا مرزوكة” الدولي، كشف منظمو الحدث الرياضي أن الدورة الحالية، ستنعقد في الفترة الممتدة ما بين 31 مارس الجاري إلى غاية 5 من أبريل المقبل.

وأوضح منظمو “رالي إفريقيا مرزوكة”، مساء الخميس 21 مارس، خلال ندوة صحفية عقدت بمدينة الدار البيضاء، تفاصيل النسخة العاشرة للحدث الكبير، والتي ستشكل نقطة عبور مثالية للمتنافسين تحضيرا لرالي داكار.

وأكدت اللجنة المنظمة، أن نسخة 2019 من الحدث الرياضي، تمثل موعدا ومحطة لاكتشاف الأبطال والمواهب والتدريب استعدادا ل”رالي رايد”، الذي يروم إبراز “جيل داكار الجديد”.

وأضاف المصدر ذاته، أن سائقي الدراجات النارية والدراجات ذات الدفع الرباعي (كواد) سيكونون على موعد مع أسبوع من التباري، سيأخذهم في رحلة شيقة إلى الجنوب الكبير للمغرب وعبر الصحراء المغربية. كما سيمكنهم السباق من اكتشاف سلسلة الكثبان الرملية الرائعة التي تشتهر بها منطقة “مرزوكة”.

وللإشارة، فإن “رالي إفريقيا مرزوكة” المنظم للسنة الثالثة على التوالي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبشراكة مع الشريك الرسمي للحدث محطات “أفريقيا”، المساهم بالأساس جعل التأثير البيئي للرالي في درجة الصفر تقريبا، سيمر فيه المتسابقون بخمسة مراحل، ستمكنهم من عبور المناطق الأكثر شهرة في مرزوكة، استعدادا لمنافسات “رالي رايد”.

 

 

error: Content is protected !!