دنيا بوطازوت تطل على جمهورها بسلسلة “بنت باب الله” وتدخل عش الزوجية في آن واحد

تعود بطلة  السلسلة الرمضانية ” لكوبل” الفنانة دنيا بوتازوت، إلى التلفزة هذه السنة خلال شهر رمضان بعمل فني اختارت له  عنوان ” بنت باب الله” حيث أعادت الفنان حسن ميكيات إلى التلفزة بعد غيابه  عنها لمدة خمس سنوات.

 سلسلة  “بنت باب الله” ستبث على القناة الاولى. وكان الممثل حسن ميكيات قد نشر على صحفته بالفسبوك، صورة جمعته بدنيا بوتازوت، وعلق عليها بكونها عودة إلى التلفزة بعد خمس سنوات من الغياب.

في المقابل يغيب الفنان المغربي حسن الفد عن برامج رمضان لهذه السنة، حيث افادت مصادر إعلامية، أن “كبور” لن يبث جديده للمغاربة خلال هذا الشهر الكريم.

من جهة أخرى من المرتقب أن  تدخل  دنيا بوطازوت القفص الذهبي تهاية الأسبوع وظهرت بوطازوت في صورة، وهي ترتدي قفطانا تقليديا، وتضع الحناء في يديها وقدميها.

و سبق أن عقدت ” الشعيبية” قرانها في 14 فبراير2019، المتزامن مع اليوم العالمي “لعيد الحب”، في أجواء عائلية اقتصرت على عائلة العروسين بين أفراد العروس وبعيدا عن أضواء الإعلام.

ولم تنشر أي صور من أجواء العرس إضافية باسثتناء الصورة التي نشرها العريس على صفحتة بالفايسبوك مع بوطازوت.

وسبق لـ “الشعيبية”  أن صرحت أنها دخلت القفص الذهبي، مؤكدة أنها ستخصص اهتماماتها في الفترة المقبلة لزوجها ولحياتها .

وتخوض بوطازوت ثاني تجربة لها في الزواج، بعد فشل تجربتها الأولى في زواجها من وديع برادة، الذي لم يدم طويلا، فيما علق الأخير عن الارتباط والانفصال السريع، بأن الفشل يعود للرغبة المتجددة لبوطازوت في التعامل مع الصحافة وأضواء الإعلام.

وللإشارة، فستطل بوطازوت، على جماهير الشاشة الصغيرة، من خلال سلسلة رمضانية بعنوان “بنت باب الله”، ستبث عبر القناة اﻷولى.

error: Content is protected !!