بالصور: ڭزينة عويطة تحتفل بطرح ألبومها مع نجوم أمريكا

قالت الفنانة الأمريكية ذات الأصول المغربية “ڭزينة عويطة” (Xena Aouita) إنها سعيدة بردود أفعال نجوم الفن والإعلام في أمريكا، تجاه أول ألبوم لها في مشوارها الفني، خاصة وأن الألبوم تطلب منها مجهودا كبيرا وتركيزا في كل تفاصيله، حسب تعبيرها.

واحتفلت “ڭزينة” بألبومها الذي يضم 10 أغاني، وسط حضور كبير من نجوم الغناء والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا وممثلي الإذاعات، إلى جانب شقيقة نجم الراب الأمريكي “ترافيس سكوط” الذي تألق مؤخرا في الحفل الذي أحياه خلال الدورة المنصرمة من مهرجان موازين.

“ڭزينة” اختارت تصوير أغنيتين من ألبومها طرحتهما دفعة واحدة على قناتها الخاصة باليوتوب، كما تضمن الألبوم أغنية شاركها فيها النجم الأمريكي “تي ويين”، وهو من أشد المعجبين بموهبة “ڭزينة” التي يصفها بالفنانة العالمية.

يذكر أن الفترة الأخيرة تميزت بقيام “ڭزينة عويطة” بعدة أنشطة فنية وثقافية، آخرها مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة غنائية نظمتها إحدى المؤسسات الأمريكية واحتضنتها ولاية تكساس.

وإلى جانب الفن تتابع “ڭزينة”، دراستها بإحدى الجامعات الأمريكية (شعبة القانون التجاري)، بعد أن حصلت على شهادة البكالوريا متفوقة بميزة حسن جدا، حيث تمكنت حينها من الظفر بجائزة أفضل معدل على صعيد ولاية تكساس.





error: Content is protected !!