الداخلة : تفكيك معمل لصنع مسكر ماء الحياة و حجز معدات و آليات لصناعتها

 

متابعة : حسن بوفوس

تمكنت عناصر الفرقة الاقليمية للشرطة القضائية بالداخلة مساء يوم السبت 07 شتنبر الجاري من تفكيك معمل لصناعة و اعداد مسكر ماء الحياة و حجز طن و مائة لتر من مسكر ماء الحياة بصدد ترويجها بمنزل بالحي الحسني بمدينة الداخلة .
حيث توصلت العناصر الامنية للشرطة القضائية بمعلومات مفادها أن شخص يقوم بترويج مسكر ماء الحياة بأحد المنازل بالحي الحسني لتقوم العناصر الامنية بمداهمت المنزل و يتم العثور بداخله على أزيد 25 برميل صغير دو سعة 30 لتر مملؤة أغلبها بمسكر ماء الحياة. كما تم العثور على معدات تستعمل لتقطير ماء الحياة وأكياس بلاستيكية و عشرات قنينات الغاز من الحجم الكبير إلى جانب أجهزة الطبخ الغازية .
ليتم توقيف شخص كان متواجد بالمنزل تم وضعه رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت اشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للداخلة .
و تأتي هده العملية في إطار المجهودات التي تقوم مختلف مصالح الأمن الوطني بالمنطقة الأمنية للداخلة في محاربة الجريمة و الاتجار و استهلاك المخدرات بشتى أنواعها مند تعيين العميد الإقليمي سعيد برحو الدي يقوم بإشراف شخصي و مباشر لهده العمليات الامنية التي لقيت استحسان ساكنة مدينة الداخلة .

error: Content is protected !!