الشاب خالد ضيف الدورة الخامسة من ”سهرات مازاغان”…

بعد غياب طويل عن التظاهرات الفنية المغربية، يعود ملك الراي والفنان العالمي الشاب خالد لملاقاة عشاقه بالمغرب من خلال فعاليات النسخة الخامسة من ”سهرات مازاغان” يوم السبت 30 نونبر.

وسيحيي الأسطورة ”الشاب خالد” الحفل المنظم من طرف شركة ”SIGNATURE” بشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان، التي تراهن على استقطاب أكبر عدد من عشاق ومحبي ملك الراي، خاصة أنه يحظى بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية جد واسعة بالمغرب.
ويأتي اختيار المنظمين ”للشاب خالد” لإحياء خامس دورات ”سهرات مازاغان”، استجابة لطلبات عشاقه من جمهور ”سهرات مازاغان”، خاصة أن ملك الراي قد غاب لسنوات عديدة عن التظاهرات الفنية والمهرجانات بالمغرب.

وفيما يخص التذاكر، فتتراوح أثمنة حفل ”الشاب خالد”، بين 990 درهم للفئة الذهبية، و1500 درهم للدرجة الأولى، وسيمتد العرض لساعتين من الزمن ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، كما يشار أن الأبواب ستفتح ابتداء من الساعة التاسعة والنصف.

ويأتي البرنامج الفني “سهرات مازاغان” الذي تم إطلاق أولى دوراته شهر دجنبر 2018، من خلال حفل فني كبير أحياه الفنان الظاهرة عثمان ملين وبعده عدة سهرات كعرض ”إيموراجي” وحفل الموسيقى الأندلسية للفنان الحاج باجدوب، وآخر حفل فني ساهر أحيته دنيا بطمة، بهدف الترويج للمدينة ومؤهلاتها السياحية الكبرى، وخلق أنشطة ثقافية بالمدينة، وتكريسا لرغبة المنظمين في خلق رواج فني بالجهة، كما يعمل المنظمون حاليا على برمجة دورات 2020.

error: Content is protected !!