هيثم أحمد زكي تنبأ بموته …”أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا”

يسرا سراج الدين

عبرت الممثلة المصرية ناهد السباعي، عن حزنها لرحيل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 7 نونبر.

وكشفت الفنانة الشابة التي كانت الصديقة المقربة للراحل هيتم أحمد زكي على أن هذا الأخير شعر بقرب موته وكيف أنه تنبأ بوفاته مبكرا، إذ كان يخبرها بخوفه من الموث لوحده.

وقد كتبت السباعي عبر حسابها على موقع “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. مكنتش مصدقة غير لما رحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك”، وأضافت “من واحنا صغيرين على طول بتقولي يا نودي.. أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا، وحاسس إني هموت صغير، وأنا دايما أرد اقولك انت بتقول كده عشان رخم ونكدي،”.

كما أنبت الفنانة المصرية نفسها على عدم أخد كلامه بجدية قائلة : ” لو كنت صدقتك كنت فضلت على طول قاعدة معاك يا صاحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا…”.

وكان الموت قد غيب هيثم أحمد زكي خلال الساعات الأولى من فجر الخميس، بعد أن اكتشفت السلطات جثته داخل منزله عندما تم إبلاغهم من طرف خطيبته التي حاولت الإتصال به دون جدوى.
وخلص تقرير الطب الشرعي إلى أن الوفاة طبيعية ونتجت عن هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتجدر الإشارة إلى أن هيثم المزداد سنة 1984، هو الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد.
وقد توقف الراحل عن العمل الفني لمدة 3 سنوات بعد بطولتيه في فيلم حليم والبلياتشو، ثم عاد في مسلسل الجماعة عام 2010″، وفقا للأهرام.

ومن أبرز أعماله “كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مر 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018 ، ومسلسلات دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش2-2018”.

error: Content is protected !!