القبض على سائق طاكسي قتل زميله بالرباط…

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن الرباط مساء أمس الجمعة، من توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي كان ضحيتها سائق سيارة أجرة من نفس الصنف، في وقت سابق من صباح يوم أمس الجمعة.

وقد تم توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع ممثل السلطة المحلية بضواحي منطقة عكراش، وذلك بعدما حاول الاختباء بورشة للأشغال بالقرب من عين المكان، بعدما انحرفت به السيارة في منحدر طرقي قريب من قنطرة على واد أبي رقراق، بحسب ما أعلنت عنه المديرية العامة للأمن الوطني.

كما تم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وكانت السلطات الأمنية قد أعلنت في وقت سابق أمس الجمعة، عن تمكنها من تشخيص الهوية الكاملة للمشتبه فيه، مشيرة إلى أنه عمد إلى التخلص من السيارة، التي يعمل بها، بأحد المنحدرات القريبة من واد أبي رقراق.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تبين أن المشتبه فيه، والبالغ من العمر 38 سنة، والذي يعمل سائقا لسيارة أجرة، من الصنف الصغير، أقدم على تعريض الضحية، الذي يعمل بدوره، سائقا لسيارة أجرة، من نفس الصنف، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، ما تسبب في وفاته.

error: