كلميم : جريمة قتل بشعة تهز المدينة و الساكنة تطالب  بتوفير الأمن

كلميم : حسن بوفوس

اهتز حي التواغيل بمدينة كلميم في الساعات الأولى من صباح يَوْمَ الأربعاء 15 يناير الجاري، على وقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص في عقده الخامس بزنقة الزيتون.
وأكدت مصادر عن تفاصيل الجريمة ، أنه تم العثور على الهالك جثة هامدة مصاب بنزيف حاد على مستوى الرأس، بعد تعرضه لضربة عنيفة بآلة حادة أدت إلى وفاته في الحين .
وحسب نفس المصادر فقد تمكنت عناصر الأمن العمومي بالدائرة الثالثة للشرطة بكلميم في وقت وجيز من وقوع الجريمة، من إيقاف أحد الجناة، و البحث جاري عن شريكه في الجريمة، في الوقت الذي خلفت فيه هذه الواقعة المشينة موجة استنكار عارمة وسط ساكنة الحي التي طالبت ما من مرة من المسؤوليين بتنظيم حملات أمنية نظرا أن هدا الحي يعرف وقوع عدة سرقات بالليل و اعتراض المارة دون تدخل المصالح الامنية بالمنطقة الأمنية لكلميم التي أصبحت تعرف ركود في تجاوب مع المواطنين و هدا يعكس الشعار الدي متبث في واجهة مقر المنطقة الامنية و كدا الدوائر الامنية للشرطة وهو عبارة ” الشرطة في خدمة المواطن ” .
و هدا تطالب ساكنة مدينة كلميم من المدير العام للأمن الوطني بإعطاء أوامره للمسؤوليين الامنيين بالمنطقة الأمنية قصد حماية المواطنين الدين أصبحو يشعرون بالخطر في عدة احياء بالمدينة جراء وتفشي السرقة تحت التهديد و اعتراض المارة .

error: Content is protected !!