مي كساب تبحث عن حل لأزمة زوجها وباقي الفرق وهذا ما فعلته…

بعد إدراج نقابة الموسيقيين في مصر لاسم زوجها وفرقته ضمن لائحة الممنوعين من الغناء بالمهرجانات والحفلات الرسمية، نشرت الفنانة مي كساب رسالة اعتذار عبر صفحتها الرسمية بالتويتر، تطلب من خلالها رفع هذا المنع عن فرقة زوجها الشهير بـ”أوكا” وباقي فرق المهرجانات.

وطالبت الممثلة والمغنية المصرية من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، ورئيس المصنفات الفنية سيف العجيزي، بالتدخل لحل هذه الأزمة مشيرة إلى أن تلك الفرق اعتذرت عن ما قدمته من محتوى غير لائق أدبيا وأنهم تعهدوا بالالتزام بلوائح نقابة الموسيقيين فيما يخص الألفاظ والمحتوى.

كما عبرت مي كساب عن شكرها واحترامها لكل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، ورئيس المصنفات الفنية سيف العجيزي.

وتجدر الإشارة إلى أن المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر أصدر قرارا بمنع “مطربي المهرجانات” من الغناء بالتظاهرات والحفلات الرسمية، وأكد على عدم منحهم التراخيص لإقامة حفلات موسيقية، بالإضافة إلى تحذير المنشآت السياحية من التعامل معهم، كما دعا شاكر الدولة المصرية للتحكم فيما يذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة الإنترنت عموما.

error: Content is protected !!