بسبب كورونا..“رامز جلال مجنون رسمي”

انتهى الفنان المصري رامز جلال، خلال الأيام الماضية، من تصوير حلقات برنامج مقالبه الجديد لهذه السنة، والذي سيحمل اسم “رامز جلال مجنون رسمي”.

وأكدت تقارير إعلامية أنه تم تغير اسم البرنامج من “رامز في البركان” إلى “رامز مجنون رسمي”، وهذا بعد انتشار “فيروس كورونا” المستجد عبر أنحاء العالم.

وأشارت ذات المصادر إلى أن أحداث البرنامج ستدور حول استضافة شخص من المشاهير في برنامج حواري عادي، رفقة الفنانة اليمنية أروى، وهي من ستساعد رامز في استدراج الضيوف، وأثناء الحوار سيظهر رامز ليبدأ في مضايقة الضيف.

ومن بين ضحايا رامز لهذه السنة، الفنانة أنغام، أحمد العوضي، جوهرة، عمر كمال وحسن شاكوش، رانيا يوسف، أحمد سعد، وسيد عبد الحفيظ، واللاعب المغربي أشرف بن شرقي، وآخرون من نجوم كرة القدم.

ويشار إلى أن طاقم البرنامج المذكور لم يستطع تصوير 30 حلقة كما عاهد المشاهدين في باقي المواسم، وذلك نظرا لحالة الطوارئ التي يعيشها العالم إثر تفشي “كوفيد 19″، ليكتفي رامز بعدد الحلقات التي صورت من أجل عرضها في موعدها المحدد.

وجدير بالذكر، يقدم رامز جلال برامج المقالب منذ سنة 2011، وكانت البداية مع “رامز قلب الأسد”، ليتبعها “رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز عنخ آمون”، ثم “رامز قرش البحر” و”رامز واكل الجو”، ثم “رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض”، وأخيرا “رامز تحت الصفر” و”رامز في الشلال”.

error: