تسجيل أولى حالات الإصابة بكورونا بكل من زايو،وزان،المحمدية، قلعة السراغنة، وتاونات، و الأخيرة خالطت دوارا كاملا

محمد الحاجي

سجلت تاونات، وزان، المحمدية، زايو، قلعة السراغنة..أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم السبت 04 أبريل الجاري، إذ ترقد بالمستشفى الإقليمي لتاونات ، سيدة قادمة من مراكش و تنحدر من دوار سيدي سعود جماعة عين مديونة، كأول مصابة بفيروس كوفيد 19 ظهر عليها أعراض المرض لتبين التحاليل المخبرية أنها مصابة فعلا.
مصادر “أنوار بريس” قالت إنها خالطت دوار بأكمله و تسوقت منذ قدومها إلى الجماعة المذكورة و هي حامل لفيروس كورونا المستجد .
و سجلت وزان أولى حالات الإصابة المؤكدة، لسيدة ثلاثينية قادمة من طنجة و تقطن بوزان المركز و قد نقلت إلى المستشفى الإقليمي بدار الضمانة من أجل إخضاعها للحجر الصحي قبل أن تظهر التحاليل المخبرية حملها للفيروس.
المحمدية بدورها سجلت أول مصاب بفيروس بكورونا المستجد و يتعلق الأمر بشخص يقطن في حي النصر ، سبق أن نقل إلى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية بعد الإشتباه في إصابته بفيروس كورونا جراء بعض الأعراض الصحية التي ظهرت عليه. لتؤكده التحاليل المخبرية.
سيدة أخرى بقلعة السراغنة أكدت التحاليل المخبرية أنها مصابة بفيروس كورونا لسيدة و تنحدر من أولاد عراض الأمر يتعلق بسيدة عمرها 58 سنة وتعاني من بعض الأمراض الأخرى.

error: