أمن الخميسات يوقف ثلاثة أشخاص متهمين بقتل شخص ورمي جثته في بئر.

أنوار بريس : عبد المجيد النبسي

أوقف عناصر تابعين لفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، بداية الأسبوع الجاري ، 3 أشخاص،يوجد من ضمنهم قاصر، وشخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بتهمة تورطهم في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت.
و أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها ،أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت، صباح أمس الإثنين، إجراءات معاينة جثة تحمل آثار اعتداء باستعمال السلاح الأبيض، عثر عليها ببئر بمنطقة  “عين الخميس” بمدينة الخميسات، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات إلى تحديد هوية ثلاثة من المشتبه فيهم وتوقيفهم في ظرف وجيز بعد إرتكاب هذه الجريمة.
وبخصوص ظروف وملابسات هذه الجريمة، أضافت المديرية العامة للأمن الوطني ، أن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى دخول الضحية في خلاف مع أحد المشتبه فيهم، وذلك لأسباب يعمل المكلفون بالتحقيق على تحديدها،وهو الأمر الذي تطور إلى تعريضه لإعتداء جسدي، باستعمال السلاح الأبيض ورمي جثته في بئر بحضور ومساعدة باقي الموقوفين.
وأكد البلاغ، إلى أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم، الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية بعد أن تم تحديد هوياتهم بشكل كامل.

error: