بطولة أمم افريقيا للكرة الطائرة.. المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره المصري…

تعثر المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة اليوم الثلاثاء في مباراة الترتيب لبطولة الأمم الإفريقية للعبة (رواندا 2021 ) أمام نظيره المصري بثلاث جولات لواحدة ، ليكتفي بالمركز الرابع .

و انتزع المنتخب المغربي الجولة الأولى لصالحه (25-23)، قبل أن يتراجع مستواه وينهزم في باقي الجولات بنتيجة (26-28)، (21-25) ثم (18-25).

و بصم المنتخب الوطني بقيادة المتألق محمد الحشدادي ، على حضور جيد خلال هذه النسخة الثالثة والعشرين من البطولة الإفريقية.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم امس في مباراة نصف النهائي بصعوبة أمام نظيره الكاميروني، وصيف بطل النسخة السابقة ، في مباراة مشوقة من خمس جولات (25-15 ، 22-25 ، 25-21 ، 17-25 ، 13-15).

وشارك أسود الأطلس، الذين كانوا يطمحون في بلوغ مونديال 2022 ، بفريق شاب يضم لاعبين محليين وآخرين من ذوي الخبرة يمارسون في بطولات أوروبية.

وتضم القائمة التي اختارها المدرب الجديد للمنتخب الوطني، نيكولا ماتيجاسيفيتش، اللاعب محمد الحشدادي الذي اكتسب خبرة واسعة في العديد من بطولات أمريكا الجنوبية وأوروبا.

وكانت النسخة الثالثة والعشرون من بطولة افريقيا للكرة الطائرة قد انطلقت يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الرواندية كيغالي . وسيتأهل أول فريقين من البطولة مباشرة لنهائيات كأس العالم المقررة السنة المقبلة في روسيا.

error: