الكرة الطائرة سيدات: المنتخب الوطني المغربي يفوز على نظيره السنغالي…

فاز المنتخب الوطني النسوي للكرة الطائرة على نظيره السنغالي بثلاثة أشواط نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأربعاء ، برسم الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا ، المنظمة في الفترة من 12 إلى 19 شتنبر الجاري بكيغالي (رواندا).

ولم تترك اللاعبات المغربيات ، اللواتي بصمن على الصرامة والفعالية في الدفاع والهجوم ، الفرصة للفريق السنغالي لخلق فرص التسجيل (الشوط 1: 23-25 / الشوط 2: 17-25 / الشوط 3: 13-25).

وبعد الهزيمة الأولى أمام البلد المضيف رواندا في دور المجموعات ، أعاد الفريق النسوي المغربي ، بهذا الفوز المستحق، من جديد بريق أدائه في البطولة، فيما تكبد المنتخب السنغالي ، الذي تعثر أمام نيجيريا يوم الأحد الماضي ، ثاني خسارة له على التوالي.

وفي مباراتهم الثالثة من الدور الأول ، سيواجه المنتخب المغربي النسوي نظيره النيجيري يوم 17 شتنبر الجاري، فيما يواجه المنتخب السنغالي نظيره الرواندي.

وقد تمكن فريقان من حجز تذكرة التأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا العشرين للسيدات ، رواندا (انتصاران من دون خسارة) في المجموعة أ والكاميرون (انتصاران من دون خسارة ) في المجموعة ب.

وانطلقت النسخة 2021 من بطولة أمم افريقيا للكرة الطائرة سيدات اليوم الأحد في العاصمة الرواندية كيغالي بمشاركة 9 منتخبات افريقية مقسمة إلى مجموعتين .

و تضم المجموعة الاولى كلا من المغرب ورواندا والسينغال ونيجيريا ، فيما تتكون المجموعة الثانية من منتخبات الكاميرون وكينيا والكونغو الديمقراطية وبوروندي وتونس.

error: