هشام الجباري يحضر لجزء رابع من “سلمات أبو البنات”

يحضر المخرج المغربي هشام الجباري للجزء الرابع من المسلسل الدرامي “سلمات أبو البنات”، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه العمل طيلة عرض مواسمه الماضية.

وتعتمد “إم بي سي 5” على الدراما لجذب المشاهد المغربي، ما جعلها تراهن على أجزاء عديدة من “سلمات أبو البنات”، خصوصا أن النجاح حالف الجزء الأول والثاني، والثالث الذي انتهى بانتحار “ثوريا”، الدور الذي تجسده الممثلة جيهان كيداري.

وفي نهاية الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث، تمت الإشارة إلى وجود موسم جديد من “سلامات أبو البنات” بعبارة: “إلى اللقاء مع الجزء الرابع”.

وأكد مخرج المسلسل هشام الجباري، في تصريح إعلامي، أن “هناك جزء رابع لهذا العمل الدرامي”، غير أنه لم يكشف عن تفاصيل موعد تصويره.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “لم يتقرر بعد ما إذا كان العمل سيعرض خلال شهر رمضان المقبل”، مشيرا إلى أن “الموضوع في طور النقاش مع قناة إم بي سي 5”.

وجدير بالذكر، شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير وفاة عدد من أبطاله، بينهم سفيان الذي يجسد دوره الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، وخال سفيان مبارك الذي يلعب دوره الممثل ادريس كريمي “عمي ادريس”، إلى جانب انتحار ابنة سلمات الكبرى ثريا التي تجسد دورها الممثلة الشابة جيهان كيداري.

error: