عمل مشترك بين الفنانة دعاء الصغير وسي المهدي يحمل بصمة للمخرج سعيد مسارية

عبد الرحيم الراوي

أطلقت المطربة الشابة دعاء الصغير يوم الجمعة 24 شتنبر بمقر شركة الإنتاج “سيغما” في جو احتفالي حضره العديد من المناير الاعلامية والأقارب والأصدقاء، عملا فنيا جديدا بعنوان “Lose my mind” وهو من كلماتها وألحانها وتوزيع طارق الحجيلي ومدارا.

 القطعة الغنائية تم طرحها على قناة اليوتوب للفنانة مصحوبة بفيديو كليب من تصوير المخرج المغربي سعيد مسارية الذي أبدع في وضع لمسات متفردة في هذا العمل الفني على غرار الإنتاجات السابقة التي جمعته مع نخبة من المطربين كحاتم عمور وفاتي جمالي وسي المهدي…

وقد عبر المخرج المتألق عن سعادته بهذا العمل إلى جانب الفنانة الشابة دعاء الصغير، حيث كشف في حديثه لأنوار بريس عن القدرات الفنية التي تمتلكها هذه المطربة، بدءا من الكتابة والتلحين والأداء فضلا عن إتقانها العزف على آلة الغيتار.

وقد أشار سعيد مسارية في ذات التصريح، إلى أن الطاقات الشابة الموهوبة مثل الفنانة دعاء الصغير، هي في أمس الحاجة إلى من يدعمها من أجل الرفع من مستوى الإنتاج كما وكيفا.

 وفي هذا السياق ذكر سعيد مسارية بأنه في غياب شركات كبيرة للإنتاج الغنائي، يمكن للشركات ذات العلامة التجارية العالية احتضان هؤلاء الشباب، من أجل خلق دينامية فنية واقتصادية محلية، تساهم في تحسين الإنتاج الفني، وتوفير فرص الشغل للمواهب الشابة، كما هو الحال عليه في أوروبا وأمريكا.

أما عن موضوع الكليب الذي تم تصويره بدار بوعزة، فقد أكد المخرج سعيد مسارية في نفس التصريح، بأنه حاول في حدود إمكانياته أن يجعل “ستايل” القطعة الغنائية منسجما مع الكليب، لكي تأخذ طابعا دوليا، خاصة وأن المطربة أدتها باللغتين الإنجليزية والعربية.

يذكر أن الفنان سي المهدي شارك إلى جانب الفنانة دعاء الصغير في مقاطع من الكليب، تضمنت لقطات ومشاهد محبوكة بحرفية عالية، أدى فيها سي المهدي دور “الشيريف” بطريقة تحاكي أفلام الويستيرن الأمريكية.

error: