مقدمة “الجونة” توضح سبب تجاهلها لـ”ريدوان” وبلعياشي

كشفت الإعلامية المصرية نادرين فرج، مقدمة مهرجان “الجونة”، عن سبب تجاهلها للفنان المغربي “ريدوان” ومواطنه نعمان بلعياشي، خلال تقديمهما لأغنية “جو البنات”، خلال حفل الافتتاح.

واختارت نادرين الرد على الهجوم الذي تعرضت له من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية “الستوري” بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقالت فرج: “فيما يتعلق بالانتقادات الموجهة لي بشأن عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي وهما النجمين المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي..”.

وأضافت: “لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، ولم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح، وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها..”.

وتابع ذات المتحدثة قائلة: “ما كان مقرر ومتفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية، وأن بصحبته نجوم آخرين”.

وختمت الإعلامية المصرية تدوينتها قائلة: “تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريدوان وأكد اقتناعه بعدم مسؤوليتي عن الموقف، وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم.. وأنا أحترم كل النجوم، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين، والشعب المغربي الشقيق، وكل الشعوب العربية”.

ويشار إلى أن الجمهور المغربي طالب إدارة مهرجان “الجونة” بتقديم اعتذار رسمي للفنانين المغربيين، بعد الموقف المحرج الذي تعرضا له في حفل الافتتاح.

error: