حقائق مثيرة في قضية الشاب الذي اغتصب والدته وأشبعها ضربا بمكناس

19٬754

يوسف بلحوجي

ألقت مصالح الأمن بالدائرة الرابعة بمكناس مساء يوم السبت 18 دجنبر 2021، القبض على “أيوب ” الذي على اغتصب والدته بعد الاعتداء عليها بالضرب والجرح مساء يوم الجمعة 17 دجنبر 2021. ولا زال الجدال دائرا بين من له حق إجراء مسطرة التقديم للعدالة بين درك الدخيسة مكان وقائع الجريمة، وبين مكان توقيف الجانح إذ ينتظر أن تفصل النيابة المختصة في ذلك.

وكشفت مصادر ” أنوار بريس ” حقائق مثيرة حول الشاب ” أيوب ” البالغ من العمر 27 سنة إذ قام بعد ارتكاب فعلته الشنيعة، وتهديد والدته إن أقدمت على التبليغ به؛ بأنه سيعاود الكرة بعد خروجه من السجن.

وحسب الوالدة / الضحية  فإن ابنها المعتدي عليها ارتدى ملابس نسائية ليختفي عن الأنظار إلى حدود الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 18 دجنبر 2021 حين أوقفته المصالح الأمنية ببرج مولاي عمر.

وحسب جيرانه بكل من المجموعة 2 و3 ببرج مولاي عمر فإن “أيوب ” يتعاطى لمختلف أنواع المخدرات والأقراص المهلوسة حيث كان يرعب أخته ووالده المقعد، وأنه أقدم على فعلته هذه بعد أن كبل يدي والده المقعد وأجبر أمه تحت التهديد بعصا غليظة بمرافقته إلى “الجنانات” الواقعة في النفوذ الترابي للدرك الملكي بجماعة الدخيسة.

وطالبت أم المجرم التي لم تصدق ما وقع لها بإعدام ابنها الذي اعتدى عليها بشكل وحشي وهمجي، وفي نفس السياق ذهب جيرانها.

وهي مناسبة طالب فيها شباب برج مولاي عمر بتضييق الخناق على مروجي المخدرات والأقراص المهلوسة داخل الدور.

error: