تدهور صحة الفنان المصري عبد الرحمن أبو زهرة بسبب كورونا

تعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد وتم نقله إلى مستشفى العجوزة وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وكان آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة مسلسل  قيد عائلي   والذي  يقوم ببطولته كل من ماجد الكدواني ومحمد شاهين، ورنا رئيس، وإخراج أحمد  الجندي.

اكتئاب عبدالرحمن أبو زهرة
تحدث أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن سبب تصريح والده بشعوره بالاكتئاب مؤخرًا.

وقال أحمد عبدالرحمن أبو زهرة إن ذلك بسبب عدم تلقيه عروضا للعمل داخل الوسط  الفني سواء  في الدراما أو الأفلام، قائلا: “هو وضح أكتر من مرة أن السبب في  ذا هو فترة  قعوده في البيت بسبب كورونا و”حرصه” منها، بالإضافة لأنه من شريحة عمرية معينة ممكن تأثر عليه الكورونا”، والسبب الآخر هو وفاة زوجته   آخر العام السابق وتأثره بوفاتها جدا، نفسيا ومعنويا.

وأضاف عبدالرحمن أبو زهرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الستات ما يعرفوش  يكذبوا” المذاع عبر فضائية “cbc”، أن والده الآن فى عمر الـ 86 عاما، ولديه سمعة طيبة حتى الآن، متابعا أنه يحظى بحب كبير من الناس ونال قدرا كبيرا من الاحترام.

وتابع عبدالرحمن أبو زهرة : “من وأنا صغير لحد النهاردة  عمري فى حياتى ما روحت مكان إن كان جوا مصر أو خارجها فى العالم العربي أو حتى فى أوروبا ولما يعرفوا  أني ابنه بيكون فيه كمية الحب والاحترام والعرفان بالجميل منهم”، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا قدوة له.

وأشار عبدالرحمن أبو زهرة إلى أنه هو وأخواته تعلم من والده  معاني كبيرة وعديدة منه ومنها كيفية حب الناس للشخص، ومساعدتهم وأن يكون صادق فى أي شئ يفعله، متابعا أنه مثل الشجرة الكبيرة التى تضلل لهم الطريق.

error: