مصطفى عجاب: الإتحاديات و الإتحاديون مطمئنون و هم يحضرون لمؤتمرهم بإرادة جماعية مسؤولة

قال عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية مصطفى عجاب، إن الإتحاديات و الإتحاديون مطمئنون و هم يحضرون لمؤتمرهم القادم، بإرادة جماعية مسؤولة، وطبقا للقانون.

و أكد مصطفى عجاب، خلال الندوة الصحفية التي عقدها أعضاء و عضوات المكتب السياسي الأربعاء 25 يناير بالرباط، أن البعض لم يرق لهذه الإستعدادات المسؤولة و الجادة و فضلوا اللجوء إلى القضاء. وأضاف ” من حق من لم ترقى له هذه الاستعدادات أن يلجأ إلى القضاء.”

وشدد عجاب الذي كان يتحدث أمام الصحافة الوطنية، على أن أعضاء وعضوات الإتحاد الإشتراكي ومناضليه الحقيقيين إشتغلوا طبقا للقانون في كل المحطات التنظيمية و التحضيرية إستعدادا للمؤتمر الحادي عشر.

و في رده على لجوء البعض لرفع دعوى قضائية ضد الحزب في سياق المؤتمر القادم، أشار عجاب، إلى أنه “حرصنا على تسهيل أمر القضاء الإستعجالي للبث في هذه الامور و إتخاذ قراره، و نحن نحترم أحكام وقرارات القضاء.”

و خلص إلى أن كل من أراد ان يكون مؤتمرا يجب أن يكون مناضلا داخل الحزب و أن يتواجد في كل المحطات النضالية. وختم عجاب بأن من إختار أن يلجأ للقضاء، فذلك من حقه و نحن في دولة الحق والقانون.

و لم يفت عجاب، أن أكد على أن كل المنصات الجهوية جاهزة لانطلاق أشغال المؤتمر الذي سينعقد عن بعد بسبب الوضعية الوبائية التي تعيشها بلادنا و المرتبطة بجائحة كورونا.

error: