Xiaomi تواصل الابتكار وترفع مستوى التحدي في المغرب

 أعلنت Xiaomi Corporation عن قرب إطلاق هواتفها الذكية الجديدة Redmi Note 11 Pro ، Redmi Note 11 Pro 5G ، و Redmi Note 11 Pro+ 5G  في السوق المغربية. 

وتتميز سلسلة Redmi Note بأجهزتها المزودة بالتكنولوجيات الأكثر تقدما ومواصفاتها الاستثنائية، إضافة إلى كونها في متناول جميع الجيوب. فقد شكلت كل من سلسلة Redmi Note 7 و Redmi Note 8 أجهزة رائدة وسباقة بفضل تجهيزها بإحدى أفضل تكنولوجيات الكاميرا المتوفرة، عبر إدخال كاميرات 48 بدقة  ميجابكسل و 64  ميجابكسل في الأجهزة متوسطة الجودة، في الوقت الذي كانت فيه باقي أجهزة الهاتف الذكي تقترح كاميرات لا تتجاوز دقتها 12  ميجابكسل. أما سلسلة هواتف Redmi Note 9  ، فقد أدخلت الشاحن السريع بقوة 30W، وتميزت بشكل ملحوظ بالعمر الطويل لبطارياتها و قوة المعالجات و الأداء. وختاما، مكنت سلسلة Redmi Note 10  من التوفر على كاميرات بدقة 108 ميجابكسل وذلك بأسعار في المتناول، مع كل ما جلبته هذه السلسلة، وتستحق عليه الثناء، من مواصفات عصرية ومُعالِجات قوية ناهيك عن أسعارها المتاحة للجميع.

يشكل إطلاق Redmi Note 11 Pro ، Redmi Note 11 Pro 5G ، و Redmi Note 11 Pro+ 5G ، مرحلة أساسية في استراتيجية شياومي الدولية التي تتوخى جعل التكنولوجيا الأكثر ابتكارا متاحة للجميع وبأسعار في متناول أكبر عدد من الناس.

 و تمثل هذه الموديلات الجديدة نداء حقيقيا لعشاق Xiaomi من أجل التحرك، محفزة إياهم على رفع التحديات اليومية لكي يرتقوا، يوما بعد يوم، إلى نسخة أفضل من أنفسهم. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركة تستعد لإطلاق، عما قريب، هواتف ذكية جديدة إضافة إلى منتجات “الذكاء الاصطناعي للأشياء” (AioT) التي ستمكن المستعملين المغاربة من تجويد نمط عيشهم والاستفادة قدر الإمكان من كل لحظة من لحظات حياتهم.

error: