القبض على زوج المذيعة المقتولة شيماء جمال…

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس 30 يونيو، عن إيقاف نائب رئيس مجلس الدولة، القاضي أيمن حجاج، المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال.

وقد تم تحديد مكان اختباء الزوج في محافظة السويس، من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة، وتكثيف التحريات حيث من المقرر أن يمثل المتهم أمام النيابة العامة بعد ترحيله إلى القاهرة وسط حراسة مشددة.

كما عثر بحوزة المتهم جواز سفر وهواتف محمولة ومبالغ مالية بالجنيه المصري وعملات أخرى، حيث كان ينوي الهروب إلى خارج مصر.

يذكر أن الأجهزة الأمنية التي أكدت خبر القبض على المتهم، كانت عثرت قبل 3 أيام على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال، التي اختفت منذ 3 أسابيع، داخل مزرعة فيلا بإحدى مدن محافظة الجيزة جنوب البلاد، معلنة على أن زوجها الذي يعمل قاضياً ارتكب جريمته لوجود خلافات بينهما.

فيما كشفت المعلومات أن الشاهد الوحيد على تلك الجريمة المروعة يدعى حسين محمد إبراهيم الغرابلي، وهو صديق للقاتل منذ 11 عاماً، حيث طلب المتهم من صديقه مساعدته في استئجار مزرعة، كي يستغلها في تربية الخيول وذبح الأضاحي خاصة مع قرب عيد الأضحى. فقام الصديق بالفعل باستئجار المزرعة وتولى عمليات تجهيزها وتشطيبها.

وحسب المصدر فإن القاضي قد حضر رفقة زوجته إلى المزرعة يوم الحادث، حيث وعدها بنقل ملكيتها لها، غير أن مشادة كلامية وقعت بينهما إثر حديث حول تسوية أمور مالية وقانونية وتعاملات أخرى، تطورت لملاسنات وتبادل السباب بألفاظ صدمت الصديق، الذي فوجئ بالزوج يمسك بسلاحه الناري ويضرب زوجته على رأسها بثلاث ضربات ثم يخنقها حتى لفظت أنفاسها.

error: