إنفنيكس تطلق  الجيل الجديد  من  سلسلة ZERO 20  بالمغرب

ع ع

أعلنت الشركة الصينية Infinix  المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية عن إطلاق  الجيل الجديد  من  سلسلة ZERO 20 Series ، التي تتكون من الهواتف الذكية الرائدة ZERO ULTRA و zero 20.  وقدمت الشركة في لقاء صحفي بالدارالبيضاء تشكيلتها الجديدة من الهواتف الذكية التي توفرتحديثات متقدمة للكاميرا، وكان اللقاء مناسبة للكشف عن أول هاتف ذكي في العالم يستخدم ابتكارا متطورا، ألا وهو الشاحن فائق السرعة (Thunder Charge) بقدرة 180 واط.

كما كشفت إنفينيكس عن سلسلة HOT20، التي تتكون من HOT20S، و HOT20، و HOT20 إ. بفضل الشراكة بين إنفينيكس و”كرينا فري فاير” (Garena Free Fire)، ترغب إنفينيكس في إبراز إمكانيات السلسلة الجديدة “هوت 20” لفائدة اللاعبين\هواة الألعاب.

وقالت خولة الاسمر، مديرة التسويق بشركة INFINIX.” “لقد استحوذت إنفينيكس على السوق من خلال السبق الذي حققته بعدد من الابتكارات في الصناعة، لاسيما الشاحن فائق السرعة بقدرة 180 واط ‘الخاص بـِزيرو إلترا، وأول كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل، مع مثبت الصورة البصري المدمج لِـ “ZERO20″، مما يجعلها مثالية لمدونات الفيديو والتقاط الصور الشخصية”،

وبالفعل فإن جهاز ZERO ULTRA يمكن أن يتباهى بكونه أول هاتف ذكي في العالم يستخدم تقنية الشاحن الفائق السرعة بقدرة 180 واط، مما يضع معيارًا جديدًا لفعالية الطاقة في قطاع الشحن السريع.

وهو يحتوي على بطارية 4500 ميللي أمبير، بسعة يمكن أن تصل إلى 100 ٪ في غضون اثني عشر دقيقة فقط في الوضع الأقصى \الغاضب. وتُعزى سرعته المذهلة إلى البطاريات المزدوجة ذات الخلايا “س 8” (8C) التي تشغل كل بطارية بقدرة 90 واط أثناء أوقات الشحن، إلى جانب ثلاث مضخات شحن متوازية تقوم بأقوى تحويل على جهاز INFINIX حتى الآن.

كما أنه يتميز بأعلى نظام تصوير بالبكسل في العالم، أي 200 ميجابكسل + مثبت الصورة البصري، وهو تكنولوجية تحتوي على مثبت صور بصري مدمَج، يوفر للمستخدمين راحة عرض مزدوج للفيديو والتركيز التلقائي وتثبيت الفيديو عالي الدقة.

يتميز ZERO ULTRA بشاشة “المصفوفة النشطة أولد” AMOLED 120 هرتز  المتقوسة، مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد للعين المجردة، ومعدل أخذ عينات باللمس 360 هرتز وماسح ضوئي موثوق به لبصمات الأصابع، معتمد من توف رينلاند TÜV Rheinland للحماية من الضوء الأزرق. وبفضل شاشة شلال بـ 71 درجة، يوفر التصميم المتميز شاشة مقوسة غامرة وتحكما مذهلا.

يعمل معالج البعد الوسيط تيك 920 6 نانومتر الجيل 5 ( MediaTekDimensity 920 6nm 5G ) على تزويد جهاز ZERO ULTRAباتصال من الجيل الجديد ووظيفة وي-في Wi-Fi 6 وبطاقة سيم SIM مزدوجة من الجيل 5 5G وأحدث محرك إردال Erdal 3.0 لبلوغ تجربة موثوقة وقوية على جميع الشبكات.

كما أنه يوفر تكنولوجية ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة 8 جيجابايت + 5 جيجابايت (ما يعادل 13 جيجابايت) للحصول على تجربة أفضل بكثير في حالة الاستخدام الكثيف، و تصل سعة التخزين الخاصة به إلى 256 جيجا بايت.

أما كاميرا ZERO20 فقد صُممت لرواة القصص وهواة التصوير الفوتوغرافي، وتوفر كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل مثبت الصورة البصري ونظام تنفيذ المعلومة EIS : تم تصميم هذه التكنولوجيا للكاميرات التي تحرك عدسة الكاميرا أو المستشعر للتعويض عن الحركة اللاإرادية للكاميرا، مما يسمح بميزات تدوين فيديو محسّنة وقدرات الالتقاط التلقائي.

وتلتزم INFINIX بتزويد المستهلكين بتجربة قصوى بخصوص آلة التصوير، سواء عند التقاط لحظات خاصة بهم، من خلال الكاميرا الأمامية لـ ZERO20 أو ما يحيط بها من خلال الكاميرا الخلفية التي تبلغ 180 ميجابكسل.

ويستفيد ZERO20 أيضًا من قوة المعالجة المدعمة، وذلك بفضل شرائحG99  بـ 6 نانومتر 4 G لـ ميديا تيك، والتي توفر أداءً عاليًا واستهلاكًا منخفضًا للطاقة.

ويكيف جهاز ZERO20 الشاشة المصفوفة النشطة أوليد FHD + AMOLED السينمائية مقاس 6.7 بوصة ويتميز بتصميم أنيق ولافت للنظر مع غطاء خلفي جلدي وإطار معدني.

كما أنه يجلب قيمة جديدة لقطاع السعر، حيث يشتمل على تكنولوجية الشحن الفائقة 4500mAh + 45W المعتمدة من TÜV Rheinland ، بحيث يمكن للمستخدمين قضاء وقت أقل في الشحن والمزيد من الوقت أثناء التنقل.

error: