أحزاب اليسار بالفنيدق تطالب بحلول عاجلة لتحديات المدينة

32٬410

أيوب السعود

أيوب السعود

اصدرت فروع أحزاب التقدم والاشتراكية، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والحزب الاشتراكي الموحد في مدينة الفنيدق بيانًا يضع الأصبع على القضايا الحيوية والصعوبات التي تواجه المدينة بالاضافة إلى الدعوة الى تبني حلول ناجعة لمواجتها.

وقد تمحور البيان حول عدة نقاط رئيسية، من بينها تأكيد أهمية التنسيق بين الأحزاب اليسارية في المدينة كخطوة أساسية لإعادة الاعتبار للعمل السياسي المحلي وتعزيز الدخول في أشكال نضالية موحدة. كما أشار البيان إلى خطورة الوضع الاقتصادي المتردي الذي تعاني منه الفنيدق، ودعا إلى ضرورة وضع حلول عاجلة للتغلب على هذه التحديات وتحقيق الاستقرار الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، أعرب البيان عن استياء الأحزاب من عدم فعالية المشاريع التنموية الحالية وعدم استجابتها لاحتياجات وتطلعات السكان المحليين. ودعا البيان إلى تبني مقاربة تنموية شمولية تعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المدينة وتخفيف التوترات الاجتماعية.

وفيما يتعلق بقضية الهجرة غير النظامية إلى مدينة سبتة، أكد البيان على ضرورة وضع حلول إنسانية وعادلة تحفظ حقوق الإنسان وتعمل على حل هذه المشكلة بشكل شامل.

ختم البيان بدعوة جميع المكونات السياسية والحقوقية والجمعوية بالمدينة إلى تكثيف جهودها للدفاع عن قضايا السكان والعمل على إيجاد حلول فعّالة ومستدامة لتحديات الفنيدق كمدينة حدودية.

1000046841.jpg

error: