تحرك أمني يضع حدا لنشاط مجرم رفقة والدته بالزمامرة

أحمد مسيلي

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بالزمامرة من وضع يدها على مجرم روع الساكنة بسبب نشاطه الاجرامي المتمثل في السرقة مستعينا في ذلك بوالدته المنقبة .

و يأتي ايقاف المجرم بعدما توصلت مفوضية الشرطة بالزمامرة بعدة شكايات من طرف الضحايا مفادها سرقة محتويات سياراتهم بعد تكسير الزجاج الأمر الذي دفع برئيس مفوضية الشرطة الى تكتيف الدوريات مع تشكيل فريق عمل من مهامه البحث في النازلة و القيام بجميع التحريات الضرورية حيث تمكن الفريق في الاخير من تحديد هوية المجرم الذي روع ساكنة الزمامرة و يتعلق الامر بقاصر ينفد عمليات السرقة بدقة متناهية مستعينا في ذلك بوالدته المنقبة حيث كان يستغل خلو الشارع من المارة في فترات صلاة العشاء ويقوم بتكسير زجاج السيارة بمطرقة خاصة وبطريقة احترافية ومن تم يستحود على جميع الاغراض المتواجدة داخل السيارة.

وبعد الاستماع الى الجاني في محضر قانوني اعترف هذا الاخير بما ارتكبه من سرقات فاقت عشرين عملية بتشجيع من والدته التي كانت تتكلف ببيع المسروقات و بتعليمات من النيابة العامة تم الاستماع الى والدة القاصر مع تفتيش منزلها حيث تم العثور هناك على مجموعة من التجهيزات و السلع المسروقة .

هذا و بعد استكمال البحث و الاستماع للمتهمين تم عرضهما على أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الجنايات باستئنافية الجديدة لتقول العدالة كلمتها في النازلة .

error: Content is protected !!