جريمة بشعة…زوج ينحر زوجته العشرينية بمنزل والديها

اهتز ” دوار أكفاي ” التابع لمنطقة تحناوت إقليم الحوز مساء أمس الأحد 16 يونيو الجاري،  على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة متزوجة عمرها 25 سنة، تعرضت للذبح من طرف زوجها بسبب مشاكل أسرية.
وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الزوج إلتحق بزوجته بمنزل عائلتها بالدوار المذكور من أجل إقناعها بالعودة إلى منزلهما الذي غادرته قبل أشهر، إلا أن الأمور تطورت بينهما، قبل أن يقوم بنحرها بواسطة قطعة زجاج.
وقالت المصدار ذاتها: إن الزوج وعند حلوله بمزل عائلة زوجته، طلب من زوجيته الحديث معها على انفراد بغرفة في الطابق العلوي للمنزل، وقام بعدها بإغلاق نوافذ الغرفة وبابها كما قام بتكسير مرآة كانت في الغرفة وعمد إلى توجيه ضربات قوية بالزجاج إلى زوجته، ثم ولاذ بالفرار.
وأضافت مصادر متطابقة أن والدة الضحية هي من اكتشفت الجريمة، حيث دخلت الغرفة وهي تبحث عن ابنتها، لتصطدم بتواجدها مدرجة في دمائها، لتهرع إلى إخبار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي حيث تمت معاينة الحادث وفتح تحقيق في الموضوع.
وتبعا لذلك وبمجرد انتشار خبر الجريمة، تمكنت عائلة الزوج من إقناعه بتسليم نفسه إلى المصالح الأمنية بعد علمها بتفاصيل الجريمة حيث تم تسليمه إلى مسؤولي السلطات المحلية، قبل أن تصل عناصر الدرك الملكي التي أوقفته بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.

error: Content is protected !!