وفد الاتحاد الاشتراكي في ضيافة الرئيس البوليفي الأسبق

11٬162

استقبل وفد الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بحفاوة كبيرة من طرف إيفو موراليس، الرئيس الأسبق لبوليفيا بمزرعته الخاصة، وقد تم تبادل الهدايا بين الطرفين.
كما خص أيفو موراليس زعيم حزب MAS البوليڤي ورئيس الجمهورية الأسبق، بالإضافة إلى وفد حزب القوات الشعبية، بعض أعضاء المنسقين التنفيديين لشبكة ميينا لاتينا .

و شارك وفد عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مكون من الحسن لشكر، نائب برلماني ومنسق المنتدى، والسالك الموساوي، مستشار بالغرفة الثانية بالبرلمان المغربي، وعضو المكتب السياسي، والدكتور مشيج القرقري، عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، ومسؤول العلاقات الخارجية مع دول أمريكا اللاتينية، وعضو لجنة الأخلاقيات بالأممية الاشتراكية، وأيوب الهاشمي، المنسق التنفيذي لشبكة ألمينا لاتينا، وعضو لجنة العلاقات الخارجية للحزب، في النسخة الثانية للمنتدى بمدينة بوغوتا- كولومبيا، علما أن النسخة الأولى عقدت خلال شهر ماي 2023 بمراكش.
و جمع هذا الحدث الدولي الكبير عددا من البرلمانيين الشباب، وخبراء وقادة سياسيين من مختلف البلدان، لمناقشة قضايا حيوية مثل الدبلوماسية المناخية، الاقتصاد جنوب – جنوب والسياسات المتعلقة بالهجرة.

كما شارك الوفد الاتحادي كمراقبين دوليين للانتخابات معتمدين من طرف المجلس الأعلى للانتخابات بدعوة من الحزب الثوري الحداثي Partido Revolucionario Moderno بجمهورية الدومينيكان.

 

error: