- الإعلانات -

رسوم دعم تنظيم كأس العالم 2026 يستنفر الأمن و المكتب الوطني للكهرباء يدخل على الخط

نفى المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب أن تكون فاتورة الكهرباء تتضمن أية رسوم جديدة كدعم لتنظيم كأس العالم 2026.
وأوضح بلاغ للمكتب أن ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص احتساب رسوم جديدة في فاتورة الكهرباء يدفعها الزبون كدعم لتنظيم كأس العالم 2026 هي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة حيث يمكن لزبناء المكتب أن يتحققوا بأنفسهم من أن فواتيرهم لا تتضمن أية رسوم تتعلق بهذا الموضوع.
وذكر المكتب في هذا السياق بأن أي إجراء لتغيير أو مراجعة الفاتورة يخضع لمساطير وضوابط قانونية ويتم عبر إخبار رسمي للرأي العام.
وفي علاقة بالموضوع تباشر الشرطة العلمية المختصة في الجرائم الإلكترونية تعقب مصدر الإشاعة التي اعتبرت خطيرة لأنها تحاول خلق جو من اللبس والتهييج خاصة في ظل أجواء المقاطعة الأمر الذي يعتبر سلوك غير بريء لأجل خلق جو من اللاستقرار.
يذكر أنه في الآونة الأخيرة تنامت وثيرة نشر الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أصبح ينظر إليه بأنه سلوك وتوجه مقصود من جهة ما قد تستهدف استقرار البلاد وأيضا تحاول تغيير مسار حملة المقاطعة في غير الاتجاه الاجتماعي المحض الذي انطلقت به في البداية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.