الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية في قلب الملتقى الدولي للفلاحة لتعزيز التميز في مجال الصناعات الغذائية المغربية

تشارك الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية (FENAGRI)  في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، الذي سينظم بمكناس من 22 إلى 28 أبريل 2024.

ويشكل هذا الحدث الدولي منصة مثالية لتسليط الضوء على دينامية وثراء الصناعات الغذائية المغربية أمام المهنيين وصناع القرار الوطنيين والدوليين.

و تندرج مشاركة  FENAGRI في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب لهذه السنة في صميم مهامها المتمثلة في تعزيز ودعم التنمية المستدامة والمرنة للفلاحة والصناعات الغذائية في المغرب. وتعتزم الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية تعزيز دورها الرائد في تعزيز مكانة المغرب كفاعل رئيسي في هذا القطاع على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

جناح  FENAGRI في قلب الابتكار والخبرة المغربية

سيكون جناح FENAGRI في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 بمثابة منصة لتبادل الآراء والخبرات بين جميع الفاعلين في الصناعات الغذائية. وسيتمكن الزوار من الاستفسار عن الجهود المبذولة حاليا والمستقبلية من قبل الفاعلين المعنيين والقادرين على تسليط الضوء على هذا القطاع الصناعي الاستراتيجي الذي يساهم في ضمان السيادة الغذائية الوطنية وحتى الدولية.

موعد هام بالنسبة لمهنيي الصناعات الغذائية

وستكون مشاركة FENAGRI في في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 فرصة حقيقة لإقامة شراكات بين الأطراف المعنية المحليين منهم والأجانب، كما سيتم الترويج للمنتجات الصناعات الغذائية المحلية الموجهة للتصدير، ,,,.

الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية تدعو المهنيين المعنيين، والصحفيين، والباحثين إلى زيارة جناحها بهذا الملتقى الدولي. جميعا، سنساهم في إشعاع تميز الصناعات الغذائية المحلية على الصعيد العالمي.

بخصوص الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية

الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية تعمل في إطار لمنظومة مكتملة للفاعلين في الصناعات الغذائية بالمغرب. والهدف من إنشائها هو تجميع مهني ومقاولات الصناعات الغذائية المحلية، وتوحيد منظومة هذا القطاع ولعب دور المخاطب الحقيقي لذى الشركاء المؤسساتيين, والهيئات المالية، والمؤسسات العمومية،

تظل الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية من أهم الفاعلين الخواص الساهرين على تعزيز اندماج سلاسل القيم الفلاحية والصناعات الغذائية وكذا على العمل على إنعاشها وضمان تنميتها المستدامة والمرنة عبر الاعتماد على خبرة معتمدة وشبكة شركاء قوية.

الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية